لتعويض النقص لديها، داعش ليبيا تجلب أفارقة ونساء من تونس للقتال في صفوفها

Publié le 20 Juillet 2015

لتعويض النقص لديها، داعش ليبيا  تجلب أفارقة ونساء  من تونس للقتال في صفوفها

قال مسؤول المكتب الإعلامي في كتيبة شهداء الزاوية وحيد الزوي “إن داعش تسعى إلى تعويض النقص لديها بجلب أفارقة من الهجرة غير الشرعية وبعض النساء من دول عربية، حتى أن أحد المحاور الآن تقوده مجموعة من نساء عربيات من تونس”.

وأضاف الزوي في تصريحات لوكالة الأنباء الليبية “وال” اليوم 20جويلية أنه سبق وأن تحرش بعض منتسبي الدروع ببعضهن مما أدى إلى إقتتال داخلي فى منطقة القوارشة قبل شهر رمضان. وأوضح الزوي في تصريحاته لوكالة الأنباء الليبية أن انتصارات ما يعرف بتنظيم “داعش” وهمية، مؤكداً أن مدينة بنغازي في طريقها إلى النصر فداعش عاجزة عن المواجهة المباشرة.حيث تعمدت استهداف مناطق المدنيين بالقذائف العشوائية ونشرهم لصور ومقاطع فيديو قديمة وبعضها تم تصويره بتاريخ مستقبلي حتى يتم عرضه عند الضرورة بتاريخ جديد.

وأكد الزوي أنه تم قتل عدد كبير من قيادات داعش مما تسبب في إحداث فراغ قيادي لديهم وارتفاع عدد قتلاهم من الأفراد هذه الأيام عن المعتاد، مشيراً إلى أنه قتل في معركة الليثي الأخيرة 85 قتيلاً في الاشتباكات تم استهدافهم بالطيران.وأشار الزوي إلى أنه تم قتل بعض منتسبي الدروع على إثر هذا الأمر وتخوف داعش من تكرار سيناريو درنة في بنغازي ومحاولات الضغط على محور سوق الحوت لإخراج بعض القيادات لتستلم القيادة في منطقة الليثي بعد مقتل عدد من أفراد عائلة البرناوى.

اخر خبر اونلاين

Rédigé par الامن الإلكتروني التونسي

Publié dans #عالمية

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article